رئيس Xbox: ليس لدينا خطط لجلب Xbox Game Pass لمنصات بلايستيشن ونينتندو

إنكار لتصريحات المدير المالي للشركة!

خلال حدث CCXP 2023 كان رئيس Xboxفيل سبنسر” متواجدًا بجانب شركات الترفيه الكبرى الأخرى في واحدة من أكبر مؤتمرات القصص المصورة والأفلام والألعاب، حيث يتوج حضور الشركة بأنه الأضخم في تاريخ شركة Xbox منذ سنوات بسبب الاستحواذ على Activision-Blizzard.

سأل الصحفي Jez Corden من موقع Windows Central حول التعليقات الأخيرة التي أدلى بها المدير المالي لـ Xbox بخصوص قدوم خدمة Xbox Game Pass إلى شركة Xbox، لكن سبنسر، حيث أجاب بكل شفافية أن مايكروسوفت ليس لديها أي خطط حاليًا لقدوم الخدمة إلى منصات PlayStation و Nintendo لأنهم في النهاية يريدون تقديم القيمة كاملة لكل مالكي المنصة والنقطة في النهاية حسبما قال هي “ما يعنيه امتلاك Xbox”.

وأضاف أن منصة الجيل الحالي اكس بوكس قدمت نسخة X و S مما أعطى قيمة كبيرة للأجهزة، كل الخدمات مثل Game Pass والخدمات السحابية قاموا ببنائها للنظر في مستقبل الشركة نحو الابتكار.

هذا التصريح يعتبر مغايرًا لتصريحات المدير المالي للشركة، ولا نعلم ما الداعي الذي دفع المدير المالي إلى الحديث بهذا الكلام حيال الخدمة، أيضًا نحن نعلم أن الأمر مرهون بموافقة شركة سوني أو نينتندو والذي يمكن أن يضرهم على مستوى مبيعات الألعاب.

على كل حال، لا نعلم إن كان هذا مجرد تكتيم على الأمر أم كانت هناك خططًا سابقة لتقديم الخدمة إلى المنصات المعنية. على أي حال مايكروسوفت تستعد للحضور بقوة في حفل The Game Awards 2023 خلال يوم 7 ديسمبر حيث من المتوقع أن نشهد عودة ألعاب الطرف الأول مجددًا على خشبة المسرح وأبرزها Hellblade التي ستنطلق خلال العام المقبل.

على ذكر خطط الشركة، هل تظن أننا سنشهد مفاجأة منها خلال الحفل هذا الشهر؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button